تشكيل ليفربول أمام سالزبورج اليوم.. ثلاثية صلاح وماني وفيرمينو تعود

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة سالزبورج النمساوي، اليوم الثلاثاء، في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020.

تشكيل ليفربول أمام سالزبورج

ويعتمد يورجن كلوب في مباراة اليوم على الثلاثي ساديو ماني، ومحمد صلاح، وروبيرتو فيرمينو في الخط الأمامي.

وجاء تشكيل ليفربول في مباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد، فان دايك، لوفرين، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، نابي كيتا، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو،ساديو ماني.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: أدريان، جوميز،ميلنر، تشامبرلين، جونز، شاكيري، أوريجي

[{read-164120-(title_photo)}]

ليفربول ضد سالزبورج

يحل ليفربول ضيفا على فريق سالزبوج النمساوي في تمام الثامنة إلا خمسة دقائق بتوقيت القاهرة، على ملعب الأخير «ريد بول أرينا».

ويدخل ليفربول متصدرا جدول ترتيب المجموعة إلا أنه مهدد بالإقصاء بسبب تقارب الفرق في النقاط، والأداء الذي قدمه سالزبورج أمامه في مباراة الذهاب وينذر بقدرته على الفوز وإنهاء مشوار الريدز مبكرا.

ويمتلك ليفربول من النقاط 10 جمعها من 5 مباريات بالخسارة في الجولة الأولى أمام نابولي، والفوز على سالزبورج في المباراة الثانية برصيد أربعة أهداف مقابل ثلاثة في ملعب «أنفيلد»، والفوز على جينك ذهابا وإيابا، ثم التعادل مع نابولي.

ويحل في المركز الثاني نابولي بتسع نقاط والذي من المقرر أن يلاقي جينك في نفس التوقيت وسيمنحه الفوز اليوم بطاقة العبور إلى دور الستة عشر.

أما الطرف الآخر في مباراة اليوم وهو سالزبورج يمتلك سبع نقاط في رصيده وفي حال الفوز على ليفربول سيرتفع رصيده إلى 10 نقاط بالتساوي مع الريدز، وسيتم الاحتكام إلى المواجهات المباشرة بين الفريقين لتحديد المتأهل، وستصب في مصلحة الفريق النمساوي الذي أحرز ثلاثة أهداف في شباك ليفربول على أرضه، وسيتأهل ليفربول في تلك الحالة إذا خسر بفارق هدف وسجل في المباراة أربعة أهداف فأكثر.

تعليقات الجمهور

ضحايا الإعدام

خلال 7 سنوات أصدرت السلطات القضائية بمصر 1558 حكما بالإعدام (أوليا) في قضايا ذات طابع سياسي وتطالب جهات حقوقية محلية ودولية تقول إن الإعدامات جاءت بأحكام "مسيسة" فيما تنفي القاهرة ذلك وترفض أي مساس بالقضاء
iphone