المطربة شيرين: «أنا ما يتقاليش إخرسي» (فيديو)

تحدثت المطربة المصرية شيرين، عن سبب استخدامها مصطلح العوانس خلال حفلتها الأخيرة بالرياض.  

وقالت شيرين في تصريحات متلفزة لـ «عرب وود»، إن ردها القاسي كان بعد تدشين هاشتاج «اخرسي يا شيرين»، وذلك بعد أن صرحت في حفلها السابق بالسعودية أن النساء لا تستطع الاستغناء عن الرجال.

وأضافت: «في حفلة الرياض في هاشتاج أنا اتعرضت له.. فأنا رديت رد فيه قسوة وأنا بعترف إنه كان فيه قسوة شوية.. لكني أنا انجرحت وأنا ما يتقليش اخرسي».

وذكرت شيرين أن عفويتها ليست جديدة على الجمهور، فهي متواجدة في الوسط الفني منذ 20 عاما، مطالبة محبيها أن يساعدوها ويتقبلوها مثل ما هي عليه الآن.

وأضافت : «مهما عملتوا هاشتاجات هقول اللي أنا عاوزاه بردو، أنا كمان ست مش جنس تالت، وموتوا بغيظكم».

جدير بالذكر أن شيرين أثارت الجدل بتصريحاتها خلال مشاركتها بحفل في موسم الرياض، حيث قالت: «عاوزة أقول للستات اللى زعلت مني، إن الرجالة عسل وسكر، واللى زعلوا من كلامي دول شوية عوانس».

وكانت شيرين قد أحيت خلال الفترة الماضية مجموعة من الحفلات الغنائية وكانت تظهر بإطلالة مميزة من فساتين السهرة، وذلك خلال تألقها على المسرح أثناء إحيائها الحفلات الغنائية.

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى أخر ثلاث حفلات لها بمصر و السعودية و دبى، بفساتين أنيقة ذات اللون الأحمر مما جعلها تخطف الأنظار، وسط حضور جماهيري كبير.

[{read-165270-(title_photo)}]

تعليقات الجمهور

ضحايا الإعدام

خلال 7 سنوات أصدرت السلطات القضائية بمصر 1558 حكما بالإعدام (أوليا) في قضايا ذات طابع سياسي وتطالب جهات حقوقية محلية ودولية تقول إن الإعدامات جاءت بأحكام "مسيسة" فيما تنفي القاهرة ذلك وترفض أي مساس بالقضاء
iphone