أزمة ضياع أحذية الزمالك في زامبيا.. كيف يلعب الأبيض أمام زيسكو؟

ينتظر لاعبو نادي الزمالك حل أزمة فقدان أحذية الكرة الخاصة بهم في زامبيا، حيث يتبقى يومين فقط على موعد إقامة مباراتهم أمام زيسكو الزامبي.

وفوجئت بعثة نادي الزمالك التي توجهت إلى زامبيا لخوض مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فقدان حقيبة الأحذية بعد الوصول.

وتسبب فقدان الأحذية في أزمة داخل المعسكر حيث أدى اللاعبون التدريبات بأحذية رياضية غير مخصصة لملاعب كرة القدم.

ونقلت تقارير محلية متطابقة عن مصادر من داخل بعثة الأبيض تؤكد التواصل مع شركة الطيران وتلقي وعد بإرسال الحقيبة، وفي حالة عدم حدوث ذلك سيتم شراء أحذية للاعبين من زامبيا.

ويخرج نادي الزمالك لملاقاة زيسكو يونايتد الزامبي على ملعبه ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2019-2020، ويسعى كارتيرون واللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية تقرب الفريق أكثر من الصعود للدور التالي.

وتنطلق مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي يوم السبت المقبل، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب ليفي مواناماسا.

وفاز الزمالك في المباراة السابقة على أول أغسطس الأنجولي بهدفين نظيفين في مصر، بعد أن خسر مباراته الأولى بنفس الدور من مازيمبي الكونجولي بثلاثة أهداف نظيفة تحت القيادة الفنية للمدرب السابق ميتشو.

وعلى الجانب الآخر بدأ زيسكو يونايتد مشواره في دور المجموعات بتعادل مع أول أغسطس الأنجولي خارج الديار، ثم خسر على أرضه من مازيمبي بهدفين مقابل هدف.

[{read-165064-(title_photo)}]

 

تعليقات الجمهور

ضحايا الإعدام

خلال 7 سنوات أصدرت السلطات القضائية بمصر 1558 حكما بالإعدام (أوليا) في قضايا ذات طابع سياسي وتطالب جهات حقوقية محلية ودولية تقول إن الإعدامات جاءت بأحكام "مسيسة" فيما تنفي القاهرة ذلك وترفض أي مساس بالقضاء
iphone