عضوية ماي واي.. كيفية وشروط الاشتراك للربح من البيت

يبحث كثيرون عن تفاصيل عضوية ماي واي وكيفية وشروط الاشتراك في هذه الشركة التي تعمل على إنتاج العديد من المنتجات ومن بينها منتجات العناية الشخصية.

ولذلك فإنه في هذا التقرير ينشر موقع ميكس ميديا معلومات عن شركة ماي واي والاشتراك في عضوية ما واي وباقي التفاصيل التي يبحث عنها آلاف السيدات والفتيات والشباب.

[{read-164419-(title)}]

معلومات عن شركة ماي واي

تمتلك شركة ماي واي مصنعا في منطقة العبور ومصنعا في مدينة إنشاص بالشرقية، وعدد من فروع البيع داخل محافظات مصر بالإضافة إلى فروع في المملكة العربية السعودية.

تقوم شركة ماي واي بإنتاج العديد من المنتجات المختلفة مثل المواد الغذائية والبارفان والمكياج والعناية بالبشرة والنظافة المنزلية والعناية بالشعر والعناية بالجسم.

عضوية ماي واي

وفتحت شركة ماي واي باب العضوية لديها لجذب أكبر عدد من الأعضاء التي توفر لهم إمكانية تسويق المنتجات والربح من خلالها بإجمالي يتراوح ما بين 900 جنيه و 3000 جنيه في الشهر، بالإضافة لخصومات 50% للأعضاء على المنتجات التي يحصلون عليها لأنفسهم.

[{read-164794-(title)}]

تسجيل عضوية في ماي واي

لتسجيل العضوية في شركة ماي واي يكون ذلك من خلال الرابط من هنا.

بعد الدخول على الرابط يمكن اتباع الخطوات لتسجيل العضوية وملء البيانات بشكل صحيح وبعدها سيقوم أحد ممثلي الشركة بالاتصال بك لاستكمال الإجراءات.

شروط عضوية ماي واي

ألا يقل عمر المشترك عن 18 عاما.

تسجيل العضوية يكون من خلال البطاقة الشخصية.

على العضو الجديد أن يفيد الشركة ببيانات العضو الراعي له أو يتم ترشيح راعي من خلال الشركة في حالة رغبة العضو في هذا.

يمكن للعضو تجديد العضوية في حالة توقفها تحت نفس الراعي أو راعي جديد.

[{read-143075-(title)}]

تعليقات الجمهور

ضحايا الإعدام

خلال 7 سنوات أصدرت السلطات القضائية بمصر 1558 حكما بالإعدام (أوليا) في قضايا ذات طابع سياسي وتطالب جهات حقوقية محلية ودولية تقول إن الإعدامات جاءت بأحكام "مسيسة" فيما تنفي القاهرة ذلك وترفض أي مساس بالقضاء
iphone