عمرو دياب يغني «يتعلموا» مع دينا الشربيني (فيديو)

ظهر المطرب عمرو دياب رفقة مجموعة من الفنانين على المسرح، للغناء معه، وذلك أثناء حفله الضخم الذي أقيم مساء السبت 21 ديسمبر، ضمن ختام مهرجان «ميدل بيست» في الرياض عاصمة السعودية، وسط حضور عدد كبير من الجمهور ومن عشاق الهضبة في الوطن العربي.

وأشعل عمرو دياب الحفل وتفاعل معه الجمهور أثناء تأدية أغنية «يتعلموا» من ألبومه الأخير «أنا غير»، وظهر برفقة عمرو دياب على المسرح كلا من: الفنانة دينا الشربيني والفنان والملحن عمرو مصطفى، وعمرو يوسف، وعبد الفتاح الجريني، وشيكو، وأكرم حسني.

وقدم عمرو دياب مجموعة من أغانيه، بتوزيعات جديدة، مع منتجي الموسيقى العالمية ريهاب وأفروجاك، وأغاني ألبومه الأخير انا غير، كما تفاعل الحضور بشدة مع المطرب عمرو دياب بالتصفيق الحار.

وجاء في الحفل تقديم ريهاب لـ 3 توزيعات جديدة لأغنيات يوم تلات، برج الحوت، يتعلموا، وهي المرة الأولى على خشبة المسرح.

وشهد حفل عمرو دياب، عدد من المفاجآت التي حرصت إدارة موسم الرياض للترفيه على تقديمها، في ختام الدورة الأولى لمهرجان ميدل بيست، بالمملكة العربية السعودية.

وأثناء ذهابه للمسرح تحدث أحد المصورين والطاقم الفني للحفل مع عمرو دياب، وبدى من خلال الحديث حب الجمهور لعمرو دياب وتعلقهم الشديد به.

[{read-164717-(title_photo)}]

تعليقات الجمهور

ضحايا الإعدام

خلال 7 سنوات أصدرت السلطات القضائية بمصر 1558 حكما بالإعدام (أوليا) في قضايا ذات طابع سياسي وتطالب جهات حقوقية محلية ودولية تقول إن الإعدامات جاءت بأحكام "مسيسة" فيما تنفي القاهرة ذلك وترفض أي مساس بالقضاء
iphone