جداول امتحانات طلاب المدارس في محافظة الجيزة بعد اعتمادها

اعتمد محافظ الجيزة، أحمد راشد، جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادات وصفوف النقل بجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2019-2020، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم 4 يناير على أن تنتهى يوم 23 من نفس الشهر المقبل.

وقال المحافظ، في بيان اليوم الجمعة، إن امتحانات شهادة اتمام التعليم الأساسي عام ورياضي ومكفوفين وصم وضعاف السمع ومهنى تبدأ يوم 16 يناير وتستمر حتى يوم 23 من نفس الشهر.

كما أوضح أن امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي عام وصم ومكفوفين ومهني تبدأ يوم 9 يناير حتى يوم 15 من نفس الشهر.

بينما تبدا امتحانات الصف الخامس والسادس الابتدائي عام ومكفوفين وفصل واحد من يوم 12 يناير وحتى يوم 15 من نفس الشهر، أما الصف الثالث الابتدائي عام ومكفوفين وفصل واحد يومي4-5 يناير، أما الصف الرابع الابتدائى يبدأ يوم 4 يناير حتى 11 من نفس الشهر.

وتبدأ امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي العام صم وضعاف سمع ومكفوفين من يوم 15 يناير وحتى يوم 23 يناير والصف الأول والثاني الثانوي الفني بأنواعه يوم 4 يناير حتى يوم 23 من نفس الشهر.

وتبدأ امتحانات الصف الخامس الابتدائي صم وضعاف السمع لمدة يومين 4-5 يناير أما الصف السادس والسابع الابتدائي صم وضعاف سمع من يوم 4 يناير وحتى يوم 11 يناير والصف الثامن صم وضعاف سمع من يوم 12 إلى يوم 15 يناير .

وطالب المحافظ، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالتأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب أثناء الامتحانات وتجهيز اللجان وإجراء أعمال الصيانة البسيطة للأثاث المدرسي.

كما شدد على ضرورة توفير الإضاءة اللازمة وتوجيه مديري الإدارات التعليمية للقيام بجولات ميدانية للتأكد من تجهيز اللجان والانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة قبل إجراء الامتحانات بوقت كافىي.

كما وجه محافظ الجيزة، بالتنسيق مع رؤساء الاحياء والمراكز والمدن لرفع أية إشغالات أو مصادر للضوضاء من محيط المدارس لتهيئة الجو الملائم للطلاب لتأدية الامتحانات.

[{read-164742-(title_photo)}]

تعليقات الجمهور

ضحايا الإعدام

خلال 7 سنوات أصدرت السلطات القضائية بمصر 1558 حكما بالإعدام (أوليا) في قضايا ذات طابع سياسي وتطالب جهات حقوقية محلية ودولية تقول إن الإعدامات جاءت بأحكام "مسيسة" فيما تنفي القاهرة ذلك وترفض أي مساس بالقضاء
iphone