عامل يتسبب بمقتل ابن أخيه باستخدام دانة من مخلفات الحروب في قنا

لم يكن يعلم عطا تركي صاحب الـ 22 عاما أنه بطرقه على قطعة حديدة قد يتسبب بوفاة أحدهم، إلا أن هذا التصرف نتج عنه مصرع ابن أخيه صاحب الستة أعوام.

وشهد نجع السعادوة بجزيرة الدوم بأبو تشت في محافظة قنا، انفجارا تسبب في إصابة 4 بينهم طفلين، ومات أحدهما متأثرا بجراحه.

بدأت القصة بعثور عامل يدعى «عطا تركي إسماعيل 22» عاما على جسم غريب في منطقة مجاورة لمحل إقامته منذ شهرين، ورغم عدم علمه بماهيته فضل الاحتفاظ به.

ولجأ عطا أمس الإثنين إلى الجسم المعدني الذي عثر عليه منذ فترة لاستخدامه في تقطيع الأشجار كونه مدببا من الأمام، وما إن بدأ بالطرق على مؤخرته حتى أحدث انفجارا نتج عن ذلك تطاير شظايا حديدية منه أحدثت إصابات به وبالثلاث المتواجدين معه.

وبين فحص الجهات الأمنية أن الجسم الغريب من مخلفات الحروب عبارة عن قطعة حديدية مخروطة الشكل مدببة من الأمام ودائرة من الخلف بطول 14 سم بقطر 3 سم.

وتلقى قسم شرطة أبوتشت بمديرية أمن قنا من الأهالي بانفجار جسم غريب ومصابين بناحية جزيرة الدوم بدائرة مركز شرطة أبوتشت.

كان مدير أمن قنا، اللواء شريف عبدالحميد، تلقى إخطارا، بإصابة عطا تركي محمد إسماعيل، 22 عاما، وتركي حامد محمد تركي،  4 أعوام، وآدم عز الدين تركي، 6 أعوام، وهناء علي موسى، في انفجار جسم غريب بقرية السعادوة التابعة لمركز شرطة أبوتشت.

ولقي الطفل آدم مصرعه متأثرا بإصابته.

[{read-164488-(title_photo)}]

تعليقات الجمهور

ضحايا الإعدام

خلال 7 سنوات أصدرت السلطات القضائية بمصر 1558 حكما بالإعدام (أوليا) في قضايا ذات طابع سياسي وتطالب جهات حقوقية محلية ودولية تقول إن الإعدامات جاءت بأحكام "مسيسة" فيما تنفي القاهرة ذلك وترفض أي مساس بالقضاء
iphone