انفجار في قنا يتسبب في إصابة 4 بينهم طفلين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقع انفجار اليوم الإثنين بدائرة مركز شرطة أبوتشت محافظة قنا، خلف 4 إصابات بينهم طفلين.

وتلقى قسم شرطة أبوتشت بمديرية أمن قنا من الأهالي بانفجار جسم غريب ومصابين بناحية جزيرة الدوم بدائرة مركز شرطة أبوتشت.

بالفحص تبين قيام عامل مقيم نجع السعادوة جزيرة الدوم بدائرة المركز مصاب باشتباه كسور متفرقة بالجسم، باستخدام جسم غريب من مخلفات الحروب عبارة عن قطعة حديدية مخروطة الشكل مدببة من الأمام ودائرة من الخلف بطول 14 سم بقطر 3 سم كأجنة لتقطيع جزوع الشجر وأثناء قيامه بالطرق عليها انفجر ذلك الجسم.

نتج عن ذلك تطاير شظايا حديدية منه محدثة إصابته المشار إليها، ومرافقيه وهم نجل شقيقه 4 سنوات، ونجل شقيقته 5 سنوات،وتبين إصابتهما بجروح متفرقة بالجسم، وتم تحويلهما للمستشفى لإسعافهم، وربة منزل 33 سنة مصابة بجرح بالساق اليسرى وتم إسعافها وتقرر خروجها من المستشفى .

وبسؤال العامل المذكور أقر بعثوره على ذلك الجسم بمنطقة متاخمة لمحل إقامته منذ شهرين ولم يقم باستخدامها، واليوم وأثناء استخدامه لها كأجنة لقطع جزوع الأشجار والطرق عليها انفجرت مُحدثه إصابتهم المشار إليها، وبسؤال المصابة الثانية (ربة منزل) أيدت ما جاء بأقوال العامل .

[{read-164488-(title_photo)}]​​​​​​​

تعليقات الجمهور

ضحايا الإعدام

خلال 7 سنوات أصدرت السلطات القضائية بمصر 1558 حكما بالإعدام (أوليا) في قضايا ذات طابع سياسي وتطالب جهات حقوقية محلية ودولية تقول إن الإعدامات جاءت بأحكام "مسيسة" فيما تنفي القاهرة ذلك وترفض أي مساس بالقضاء
iphone