هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

قال مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، الدكتور محمود شاهين، إن اليوم الإثنين يشهد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى نهاية الأسبوع.

وأعلن شاهين، عن ارتفاع درجات الحرارة من 3 إلى 4 درجات على أغلب الانحاء لتعود لمعتدلتها الطبيعية بعد فترة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية منذ بداية الأسبوع.

وكشف لموقع «مصراوي»، عن وصول درجات الحرارة على القاهرة 20 درجة، أما السواحل الشمالية 21 درجة، وشمال وجنوب الصعيد 21، مشيرا إلى ان درجات الحرارة الصغرى مازالت منخفضة ويصل الفراق بينها وبين الكبرى من 10 - 11 درجة.

وبداية من اليوم الإثنين، تشهد مصر حالة من الهدوء في سرعات الرياح خلال ساعات النهار، في ظل تكون الشبورة الصباحية على السواحل الشمالية والوجة البحري والقاهرة وشمال سيناء.

ومن المقرر أن تكون الشبورة كثيفة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، لكنها تتلاشي في حدود الساعة التاسعة صباحا.

وأوضح أن فرص سقوط الأمطار تنحصر على بعض المناطق من السواحل الغربية، لكنها تنعدم على القاهرة والوجه البحري.

[{read-164257-(title_photo)}]

تعليقات الجمهور

ضحايا الإعدام

خلال 7 سنوات أصدرت السلطات القضائية بمصر 1558 حكما بالإعدام (أوليا) في قضايا ذات طابع سياسي وتطالب جهات حقوقية محلية ودولية تقول إن الإعدامات جاءت بأحكام "مسيسة" فيما تنفي القاهرة ذلك وترفض أي مساس بالقضاء
iphone