محاولة اختطاف طفل في وضح النهار (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لسيدة تحاول سرقة طفل في وضح النهار، داخل متجر في بلدة «روكويتاس دي مار» بمقاطعة «ألميريا» جنوب شرق إسبانيا.

وفي الفيديو تحاول السيدة أن تبعد عنها الأنظار من خلال تظاهرها بالتجول داخل المتجر وفجاة توجه نحو الطفل الموجود داخل عربته. ثم تقوم بتفقده ودفعه بعربته إلى خارج المتجر .

اثناء ذلك لاحظ حارس أمن المتجر تصرف المرأة، وقام بإيقافها ليستدعي والدة الطفل، وخرجت بعدها السيدة «المختطفة» مباشرة من المتجر.

وأكدت وكالات محلية إسبانية، أن الشرطة باشرت التحقيق بالقضية والبحث عن المشتبه بها في عملية الخطف.

جدير بالذكر أن جرائم الاختطاف في إسبانيا تنتشر بكثرة، ففي وقت سابق، أكدت الشرطة الإسبانية التحقيق فى اختطاف طفلين في حى لوسيرو في مدريد من قبل رجل كان يقود سيارة سوداء، مما أثار حالة من الرعب فى إسبانيا من تكرار عمليات اختطاف الأطفال في الفترات الآخيرة، وفقا لما ذكرته صحيفة «إيه بى سي» الإسبانية.

[{read-137657-(title)}]

وأشارت الصحيفة إلى أن مواطنون قدموا شكاوى في 3 و10 أكتوبر الماضي، باختطاف طفلين أحدهما من أمام نادي لوسيرو الرياضى، وكان رجل يقود سيارة شحن من طراز Vokswagen Transporter T4 باللون الأسود والنوافذ الملونة، طلب منه الدخول ولكنه رفض ذلك

[{read-142379-(title_photo)}]

تعليقات الجمهور

ضحايا الإعدام

خلال 7 سنوات أصدرت السلطات القضائية بمصر 1558 حكما بالإعدام (أوليا) في قضايا ذات طابع سياسي وتطالب جهات حقوقية محلية ودولية تقول إن الإعدامات جاءت بأحكام "مسيسة" فيما تنفي القاهرة ذلك وترفض أي مساس بالقضاء
iphone